هي نسخة بلاك جاك اون لاين تضم بعض التغييرات السخية في قواعد لعبة البلاك جاك اون لاين وبعض دفعات المكافآت الرائعة. أنك تحصل على متعة فائقة عندما تلعب Super Fun 21!

Super Fun 21 Blackjack Rules

هذه هي قواعد لعبة البلاك جاك Super Fun 21 التي تساعد لاعب البلاك جاك اون لاين في الفوز:

1. لاعب البلاك جاك يفوز على موزع البلاك جاك. (هذا في معظم ألعاب البلاك جاك، سيكون ذلك بمثابة دفعة إلى الأمام).

2. دائمًا ما تفوز يد اللاعب المكونة من ست بطاقات أو أكثر يبلغ مجموعها 20 أو أقل، بغض النظر عن ما لدى الموزع من أوراق.

3. يد اللاعب المكونة من خمس بطاقات أو أكثر يبلغ مجموعها 21 لعبة خطوة إلى الفور.

4. يمكنك مضاعفة أي عدد من البطاقات.

5. يمكنك القيام بالإنقاذ. هذا يعني أنه بعد المضاعفة، يمكنك الاستسلام وفقدان الرهان الأصلي فقط بدلًا من المخاطرة بفقدان الرهان المضاعف.

استراتيجية Super Fun 21 Blackjack

أحد الأهداف في لعب Super Fun 21 هو محاولة الفوز بواحدة من المكافآت الخاصة باليد المكونة من ست أوراق أو خمسة أوراق ومجموعهم 21. إن السعي لتحقيق الأهداف سيؤثر بشكل طبيعي على إستراتيجيتك في لعبة البلاك جاك .

جدول إستراتيجية نسخةSuper Fun 21 ينصح بأنه إذا كان لديك خمس بطاقات يبلغ مجموعها 15 وكان الموزع يضع روقة بالعدد 4، فيجب أن تتخذ خطوتك. فإذا قمت بالحصول على الآس أو 2 أو 3 أو 4 أو 5، فستفوز يدك المكونة من ست بطاقات تلقائيًا، بغض النظر عن ما لدى الموزع. وإذا سحبت 6، فستفوز بطاقتك المكونة من ست بطاقات بالعدد 21 على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى الإضافية.

يمثل المخطط الإستراتيجي للعبة البلاك جاك الأداة الأكثر أهمية في سعيكم للتغلب على الموزع والفوز في لعبة البلاك جاك اون لاين. ولكن من المهم أن يكون لديك الاستراتيجية المناسبة للعبتك. لذا، إذا كنت تلعب Super Fun 21، فتأكد من استخدام إستراتيجية البلاك جاك المصممة خصيصًا لنسخة Super Fun 21.