كرة القدم تعتبر من أكبر قطاعات المراهنة في جميع أنحاء العالم، يأتى ذلك من خلال تطبيقات المراهنة على الهواتف ومواقع المراهنات أون لاين التي تسهل على المراهنين وضع رهانتهم. هناك الآلاف من الخيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار منها عند المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يلى سنعرض عليك بعض هذه الخيارات المختلفة.

 

 

أنواع الرهان على الدوري الإنجليزي الممتاز

1. توقع نتيجة صحيحة

أحد أكثر أنواع مراهنات كرة القدم شيوعًا هو تخمين النتيجة الصحيحة. الاحتمالات أعلى من مجرد المراهنة على الفريق الذي تعتقد أنه سيفوز. وتخمين النتيجة الصحيحة هو أحد الأشياء الصعبة التي يتم التنبؤ بها، وهذا هو السبب في أن الفوز بمثل هذا الرهان يكون فوزًا ضخمًا إذا حصلت على النتيجة الصحيحة.

2. الرهان القرعة

إذا كنت ترغب في تحسين احتمالات فوزك عن توقع النتيجة الصحيحة فيمكن الاشتراك بمراهنة القرعة فالسحب يعد خيارًا رائعًا للاختيار بالنسبة لتوقع النتيجة الصحيحة.

3. كلا الفريقين سيسجل

الرهان الشائع على مدى السنوات القليلة الماضية هو المراهنة على أن كلا الفريقين سيسجل. يستخدم كثيراً مع العروض الترويجية مثل مكافآت الترحيب أو الودائع، ويمكن أن يكون استراتيجية رائعة للفوز، أصبحت فرق الدوري الممتاز أكثر هجومًا مما يزيد من احتمالات فوز هذا الرهان.

4. الرهانات التراكمية

أعلى احتمالات الفوز برهان كرة القدم هو الرهانات التراكمية. فهي عبارة عن تخمينك الفائز في عدد من المباريات في نفس الوقت. إذا جاءت كل التخمينات بمحلها، يمكنك الفوز بثروة وقد حقق الكثير منها مئات الآلاف من الجنيهات باستخدام هذه الطريقة.

5. الرهان على الفوز باللقب

إذا كنت جديدًا في المراهنة على كرة القدم ، فيجب عليك الاستفادة من جميع العروض الترويجية المختلفة التي يقدمها كبار مواقع المراهنة أون لاين. يمكنك الحصول على الرهانات المجانية والمكافآت الترحيبية والودائع المتطابقة والمزيد. إن استخدام هذه الأنواع من العروض سوف يمنحك نقودًا مجانية ويزيد من فرصك في الفوز الكبير. تأكد من قضاء وقتك قبل وضع رهان واستخدم المنتديات ومواقع النصائح ومدونات الخبراء لتتمكن من تحديد الفريق الذى تضع المراهنة عليه لتحقق الربح من وراء فوزه باللقب كما توقعت.