ربما تكون لعبة البوكر من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم، وبالتأكيد تضم عدد كبير من نسخ البوكر اون لاين، وفي هذا المقال سنتعرف على بعض منها، وعن كيفية لعبها.

Three-Card Poker

هي نسخة سهلة، نظرًا لأنها تعتمد على يد صغيرة نظرًا لعدم وجود سحب بطاقات إضافية، فإن نسخة البوكر الثلاثية بسيطة وسريعة ومثيرة. وفي البداية تتلقى ثلاث بطاقات. إذا كانت يدك تحتوي على زوج، فستفوز. إذا كانت يدك تحتوي على خط مستقيم أو سلسة أو ثلاثة أنواع من النوع أو سلسة مستقيمة، فستربح أكثر.

Bonus Pai Gow Poker

يتم لعبها بمجموعة من 53 ورقة ، بما في ذلك الجوكر. يتم توزيع سبع بطاقات عليك أنت والموزع مقسمة إلى يدين، يد منخفضة من ورقتين ويد عالية من خمس بطاقات. وتحقق الفوز عندما تفوز يديك على يدين الموزع.

Caribbean Draw Poker Gold

يمكنك بدء لعبتك بخمس بطاقات. يحصل الموزع على بطاقة مكشوفة وأربعة غير مكشوفات. في اللعبة الأساسية، يمكنك الرهان أو الوقوف أو لمحاولة التغلب على الموزع مقابل رهان يصل إلى 100 ضعف الرهان.

Cyberstud Poker

تبدأ بوضع رهان مسبق في هذه النسخة. ثم تحصل على خمس بطاقات، ويحصل الموزع على بطاقة واحدة. الآن يجب عليك اختيار مضاعفة الرهان أو وضع رهان مماثل أو الوقوف، يحتاج الموزع إلى مجموعة Ace-King أو أعلى من أجل التأهل. إذا لم يكن الموزع مؤهلًا، فستربح تعويضًا ماليًا، ويتم إرجاع الرهان إليك.

Progressive Cyberstud Poker

هي نسخة يمكنك فيها المراهنة من أجل الفوز بالجائزة الكبرى المتزايدة باستمرار. إذا حصلت على Royal Flush، فستفوز بالجائزة الكبرى التقدمية الكاملة التي تصل قيمتها إلى عدة آلاف من الدولارات.

Poker Ride

في هذه النسخة يُمكنك بالإضافة إلى رهانك الأولي أن تضع رهان جانبي على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجية.

Multi-Hand Hold’em High Poker Gold

تحاول الوصول إلى المجموعة الفائزة في هذه النسخة من خلال الخيارات العادية المتاحة، سواء لتقليل الخسائر أو لزيادة المكاسب، وفي هذه النسخة يسمح لك اللعب متعدد الأيدي من اللعب بما يصل إلى خمسة أيادي في الجولة الواحدة.