أصبح الرهان على الأحداث الرياضية أكثر شعبية منذ ظهور الكازينوهات أون لاين، إحدى الرياضات التي تجذب أعدادًا كبيرة من المقامرين أو اللاعبين، هي كرة القدم، ومن أشهرهم هو الدوري الإنجليزي الممتاز بالأخص، حيث يتم تركيز معظم المراهنين عليه.

لا تنطوي المراهنة أحيانًا على مبالغ كبيرة من المال، لذلك لا يهم ما إذا كنت تربح أو تخسر. فالأغلب يراهن اللاعبون بحثًا عن المتعة أكثر من أي شيء آخر، ومع ذلك يمكن للمراهن غير المتعلم أن يخسر مبالغ كبيرة من المال مع مرور الوقت إذا لم يتبع نظام معين؛ لذلك إذا كنت تفكر في وضع الرهانات في الدوري الممتاز لكرة القدم بشكل أكثر انتظامًا، فإليك بعض استراتيجيات المراهنة التي قد ترغب في التفكير في تبنيها.

يعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز في المملكة المتحدة مثالًا ممتازًا في فئة المراهنة التي لديها خيارات مراهنة متعددة. كما أن لديها ميزة أنه يمكنك الحصول على جميع المعلومات الإحصائية التي تريدها مجانًا تمامًا، بما في ذلك بيانات الفرق واللاعبين أيضًا.

كما هو الحال في دوري كرة القدم الأول في العالم، فإنه يتمتع بتغطية إعلامية وفيرة بفضل العقود بين الإعلام وشركات مثل Sky وBT. هذه التغطية هي مصدر كبير لمختلف الحقائق والأرقام.

أيا كانت الإستراتيجية التي تقرر توظيفها، فمن الأفضل أن تقوم بجمع جميع المعلومات التي يمكنك استخدامها، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك وفقًا لخطة المراهنة المفضلة لديك.

نصائح استخدام البيانات التي تجمعها

– امتلاك كل المعلومات التي تحتاجها هو شيء مهم، ولكن معرفة كيفية الاستفادة منه على أفضل وجه شيء آخر أكثر أهمية.

– يمكن العثور على البيانات والمعلومات عن الأهداف والمباريات وما إلى ذلك. ولكن يجب عليك معرفة كيفية تطبيق الإحصاءات التي تجمعها عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

– يجب أن تفهم نقاط القوة والضعف لكل فريق. ستلاحظ أن بعض الفرق تمتاز بهداف قوي بينما يقوم نجاح بعض الفرق الآخرى في عدم إحراز الأهداف. يمكن أن يساعدك ذلك بوضع الرهان على عدد الأهداف التي سيسجلها الفريق أو يتنازل عنها، وأي الفرق هي الأكثر عرضة للهزيمة، وما إلى ذلك.